السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

كاردو تطلق ميزانًا ذكيًا لتعزيز الصحة.. السعر والمواصفات

شركة كاردو CardoO

شركة كاردو CardoO

حسن راشد

A A

أطلقت شركة كاردو CardoO، منتجين مبتكرين جديدين هما: "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو"، لتعزيز الصحة الرقمية، حيث تم تصميم الموازين الذكية لمراقبة الصحة واللياقة البدنية بطريقة مبتكرة.

ويتميز كلا المنتجين بتقنيات متقدمة تهدف إلى توفير رؤية شاملة عن الصحة العامة للمستخدمين. 

وتشمل هذه الميزات: التحليل التقسيمي (Segmental Analysis) لتحليل العضلات والدهون في مختلف أجزاء الجسم بدقة، وتكنولوجيا 8 أقطاب كهربائية تضمن دقة قياسات الجسم وتتبع معدل ضربات القلب بشكل موثوق، كما يتيح للمستخدمين تتبع حالتهم الصحية ووضع أهداف صحية خاصة.

ميزات كاردو سكيل

يقدم "كاردو سكيل" 19 معيارًا صحيًا مختلفًا، بما في ذلك معدل ضربات القلب، نسبة الدهون في الجسم، الكتلة العضلية، ومستويات الترطيب، كما أن الجهاز يمكنه دعم حتى 16 ملفًا شخصيًا، ما يجعله مناسبًا للعائلات، بينما يوفر "كاردو سكيل برو" مستوى أعلى من مراقبة الصحة من خلال 28 معيارًا صحيًا.

ويتميز بتقنية التحليل القطاعي التي تقدم تحليلًا مفصلًا لأجزاء مختلفة من الجسم باستخدام 8 أقطاب كهربائية.

أجهزة كاردو سكيل

الاتصال مع تطبيق كاردو

يعمل كلا الجهازين بتقنية بلوتوث 4.0 ويتوافقان مع أجهزة Android وiOS. يتيح تطبيق كاردو للمستخدمين مزامنة بياناتهم بسهولة عبر منصات Google Play وApp Store وApp Gallery. 

ويدعم التطبيق عدة لغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية، الأمر الذي ما يجعل تتبع الصحة أمرًا بسيطًا وفعالًا لمجموعة واسعة من المستخدمين.

تصميم كاردو سكيل

تتميز موازين كاردو بتصميم أنيق مصنوع من زجاج مقوى ITO بسماكة 5 ملم، مع تحمل أوزان تصل إلى 180 كجم، ويتوفر كاردو سكيل برو بلون ذهبي فاخر، بينما يأتي كاردو سكيل بالألوان الكلاسيكية الأسود والأبيض.

كل من "كاردو سكيل" و"كاردو سكيل برو" مزودان ببطارية ليثيوم أيون سعة 500 مللي أمبير، ما يسمح باستخدام يصل إلى 4 أشهر بشحنة واحدة فقط، ويتم شحن الأجهزة بسهولة باستخدام USB Type-C.

سعر كاردو سكيل في مصر

تتوفر منتجات كاردو سكيل للشراء المسبق عبر الإنترنت من خلال، بالإضافة إلى توفرها في أكثر من 5000 متجر في مصر. 

تتراوح الأسعار كالتالي: "كاردو سكيل" بسعر 2500 جنيه، و1999 جنيهًا خلال فترة الحجز المسبق، أما "كاردو سكيل برو" فهو بسعر 4500 جنيه، و3499 جنيهًا خلال فترة الحجز المسبق.

كاردو سكيل
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search