السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

الكشف عن التشخيص المبدئي ومدة غياب أليسون بيكر

أليسون بيكر

أليسون بيكر

محمود صبري

A A

تعرض ليفربول لضربة قوية خلال مواجهة كريستال بالاس بعد إصابة حارس المرمى أليسون بيكر، وخروجه في الدقيقة 80 ليتم استبداله بالحارس البديل فاتسيلاف جاروس.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن أليسون بيكر يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، ومن المنتظر إجراء مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة، للكشف عن حجم الإصابة.

ونوهت الصحيفة إلى أن إصابة أليسون بيكر، قد مهدت للظهور الأول للحارس الشاب جاروس الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول للريدز بسبب غياب الرقم الثاني الأساسي كاويمين كيليهر .

سلوت يقدم تحديثًا

وفي سياق آخر متصل قال سلوت إن أليسون بيكر أصيب في أوتار الركبة وأنه لا ينبغي له العودة قبل العطلة الشتوية، أي في نوفمبر، مما يعني غيابه لمدة شهرين.

وقال خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورت: "لسوء الحظ، لن يكون أليسون معنا في هذه المباريات بعد عطلة أكتوبر نظرًا للطريقة التي غادر بها الملعب ". 

ومن المتوقع أن يقدم ليفربول تحديثًا عن إصابة أليسون خلال الساعات المقبلة، لكن رد فعل الحارس البالغ من العمر 32 عامًا كان مثيرًا للقلق، وقد عانى بشكل متزايد من الإصابات على مدار الموسمين الماضيين.

إصابات متكررة 

وغاب أليسون عن فوز ليفربول 3-0 على بورنموث في سبتمبر الماضي بسبب مشكلة في الفخذ، كما تسببت مشكلة مماثلة في غيابه لمدة شهرين في الموسم الماضي، حيث غاب عن 15 مباراة مع النادي والمنتخب بين فبراير وأبريل.

ولا يزال عقد أليسون مستمرًا مع ليفربول لمدة ثلاثة مواسم أخرى، لكن مكانه الأساسي بعد التعاقد مع جيورجي مامارداشفيلي من فالنسيا الصيف المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search