الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال الأوروبي

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

أحمد شوقي

A A

بعد انتصار فريق ليفربول في مباراة اليوم أمام فريق كريستال بالاس في إطار الجولة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث الكثير من عشاق الفريق عن مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال.

ليفربول وكريستال بالاس

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الانتصار علي فريق كريستال بالاس بهدف عن طريق البرتغالي ديجو جوتا في الجولة السابعة من بطولة الدوري الأنجليزي بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، ولكن لم يتمكن صلاح من المساهمة في مباراة اليوم وتم استبداله في الدقيقية 73 من عمر المباراة.

ويٌلاقي فريق ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة القادمة على ملعب “الأنفيلد" في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

يريد الكثير من محبي الفريق الإنجليزي معرفة مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال، ويٌلاقي فريق ليفربول فريق آر بي لايبزيج الألماني على ملعب الفريق الألماني، في الجولة الثالثة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

وتمكن فريق ليفربول في الفوز في أول جولتين من البطولة بعد تحقيق الفوز على فريق إي سي ميلان الإيطالي بنتيجة الـ (3-0)، وفي الجولة الثانية تمكن من الفوز على فريق بولونيا الإيطالي بنتيجة الـ(2-0).

بينما لم يتمكن فريق آر بي لايبزيج الألماني من تحقيق الفوز في أي مباراة في الجولتين، خسر في المباراة الأولى أمام فريق أتليتكو مدريد بنتيجة الـ(2-1)، على ملعب الفريق الإسباني، بينما خسر أيضًا في المباراة الثانية أمام فريق يوفنتوس بنتيجة (3-2) على ملعب الفريق الألماني.

نقاط فريق ليفربول

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من حصد 6 نقاط وهي العلامة الكاملة في المبارتين الأولتين في البطولة، بينما لم يتمكن فريق آر بي لايبزيج من حصد أي نقاط في المبارتات الأولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search