السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 م

عروض خليجية لضم زيزو في يناير مجانًا.. وهذا موقف الزمالك

زيزو

زيزو

حرص مسؤولو نادي الزمالك على التوضيح لـ أحمد مصطفى زيزو نجم فريق كرة القدم الأول بالنادي مدى تمسكهم باستمراره في النادي للسنوات المقبلة، بالإضافة إلى تمديد عقده خلال الفترة المقبلة. 

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد أحمد مصطفى زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل والانتقال إليه في صفقة انتقال حر. 

وقال مصدر مقرب من زيزو في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إن اللاعب رغبته الاستمرار مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، لكنه يرغب أيضًا في تقديره ماديًا، لاسيما أنه رفض العديد من العروض الخارجية من أجل البقاء داخل القلعة البيضاء. 

أحمد مصطفى زيزو 

زيزو يرفض تدخل الوكلاء 

أضاف المصدر أن هناك بعض الوكلاء عرضوا على زيزو أكثر من ناد خليجي للتوقيع له خلال شهر يناير المقبل، لكن بشرط الانضمام بشكل مجاني وعدم التجديد للفارس الأبيض، مما يمنحه استفادة مادية أكبر. 

وكان رد زيزو بالرفض القاطع بتدخل أي وكلاء لأن رغبته الأولى هي التجديد للزمالك في الجلسة التي ستجمع بينهما قريبًا، وذلك للاستفادة الكبرى له وللنادي الأبيض.  

الزمالك يحسم ملف زيزو بعد السوبر 

كما أن مسؤولي الزمالك سيحسموا ملف تمديد تعاقد زيزو بعد الانتهاء من بطولة كأس السوبر المصري، التي ستلعب في الإمارات وسيشارك فيها الزمالك وتقام في الفترة من 20 لـ 24 أكتوبر الجاري بين 4 فرق، الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والزمالك.

تصريحات هشام نصر 

وأغضبت تصريحات هشام نصر نائب رئيس الزمالك، اللاعب خلال الساعات الماضية، والذي تحدث فيه عن ملف تجديد عقد زيزو مع القلعة البيضاء، مؤكداً أن اللاعب يجيد استخدام نجوميته وطلب أكثر من 60 مليون من أجل التجديد للقلعة البيضاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search