السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 م

30 دقيقة "مرعبة".. قطع رأس صديقته وشنق نفسه في "سور تاريخي"

المشتبه به سميح جيليك

المشتبه به سميح جيليك

فاطمة نصر

A A

جريمة قتل مأساوية هزت الرأي العام في تركيا، راح ضحيتها فتاتين على يد مريض نفسي في نفس عمرهما، وتخلص من  حياته بعدها مباشرة.

قطع رأسها

الجريمة الوحشية وقعت أمس في إسطنبول، حوالي الرابعة مساء، حسب الصحف المحلية التركية، إذ تسلق القاتل سميح جيليك، الجدران التاريخية لأدرنكابي التاريخية، وقطع رأس زميلته في الدراسة إقبال أوزونور وألقاها من فوقه، قبل أن  يلف حبلًا حول رقبته ويقفز من على الجدران.

المشتبه به سميح جيليك

فارق نصف ساعة

عقب الواقعة التي هزت تركيا، ظهرت تفاصيل أخرى في القضية، تبين أن المشتبه ارتكب جريمة بشعة أخرى قبل أن ينتحر بنصف ساعة، راح ضحيتها فتاة تدعى عائشة نور خليل، ووفق التحقيقات تبين أنها صديقته.

إقبال أوزونور و عائشة نور خليل

مريض نفسي

بالحديث مع والده تبين أن سميح مريض نفسيا، ولديه سجلات مرضية في 5 مستشفيات لأسباب نفسية.

مخطط لها مسبقًا

وأثناء إجراء التحقيقات في منزل المشتبه به، عثر على صورة لسيدة مرسومة بقلم أسود على دفتر، ورأسها وجسدها منفصلان وجسدها ممزق، وجرى تسجيل هذا الرسم في سجلات الشرطة، التي أدركت أن الفتاة التي تدعى إقبال قتلت بنفس الطريقة الموجودة على دفتر الرسم، وما زالت التحقيقات مستمرة.

وزيرة الأسرة والخدمات

في بيان على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل قالت ماهينور أوزدمير، “إن القتل الوحشي لفتاتين، حطم قلوبنا، ونحن كوزارة سنواصل كفاحنا للقضاء على العنف ضد المرأة”.

منشور ماهينور اوزدمير وزيرة الأسرة والخدمات

أضافت، “لا نستطيع القضاء على العنف وحدنا، كل من تألم بسبب تلك الجرائم هو حليفنا في هذا النضال، سنواصل العمل بكل قوتنا للقضاء على تلك الظاهرة وأسبابها”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search