الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

مؤلف “حق عرب”: “العوضي” بطل شعبي غير تقليدي

أحمد العوضي

أحمد العوضي

مي فهمي

A A

يشارك الفنان أحمد العوضي في موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل “حق عرب”، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجى.

وفي تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، كشف المؤلف محمود حمدان بعض التفاصيل عن العمل، مؤكدًا أنه لم ينته حتى الآن من كتابة المسلسل ولكنه بصدد وضع اللمسات النهائية للعمل.

أحمد العوضي خلال تصوير مسلسل حق عرب

دراما الأكشن الشعبي

وأضاف أنه تم تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يُنتهى من تصوير العمل قبل رمضان بفترة كافية، تسمح بإجراء عملية المونتاج وخروج المسلسل بشكل مختلف.

وأشار “حمدان” إلى أن المسلسل ينتمي لدراما الأكشن الشعبي وبعيد تمامًا عن الدراما الصعيدية، مضيفًا أن المسلسل مختلف في “تيمته” وقضيته المطروحة، وأيضًا في صراعاته، عما قدمه بطل العمل أحمد العوضي من قبل.

تاجر خشب

ويقدم أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل دور "عرب السويركي"، وهو تاجر خشب يتعرض للكثير من الصراعات والمواقف الصعبة التي يحاول حلها. 

من ناحية أخرى، يقدم الفنان رياض الخولي في المسلسل شخصية  تاجر لديه ابنتين، وزوجته الفنانة وفاء عامر ضمن أحداث المسلسل.

بطل شعبي

وأوضح المؤلف محمود حمدان، أن “العوضي” يظهر بشكل مختلف في شخصية "سالم" بالمسلسل، وأن الجمهور سيراه بطريقة مغايرة عن الأذهان عن صورة البطل الشعبي التقليدي.

مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضى في أولى بطولاته الدرامية المنفردة وبمشاركة رياض الخولى، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وفنانين آخرين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

search