السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

تركه أشلاء.. قطار إسباني ينهي حياة "الشيف سفروت" في سوهاج

صورة الشاب المتوفي الذي صدمه قطار بسوهاج

صورة الشاب المتوفي الذي صدمه قطار بسوهاج

أحمد عبد الراضي

A A

أنهى قطار إسباني حياة شاب يعمل مساعد طباخ، في أثناء عبوره مزلقان غير مخصص للمشاة في مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، بينما كان في طريقه لتحضير الطعام في حفل زفاف، وتحولت إلى أشلاء ونُقلت إلى مستشفى المدينة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بمصرع شخص مجهول الهوية إثر اصطدامه بقطار. 

التحريات بينت أن الضحية هو صفوت شعبان صلاح الدين، 18 عاماً، المعروف بلقب "سفروت" لخفة يده في العمل بالأفراح، وكان في طريقه إلى عمله حينما حاول عبور مزلقان غير مخصص للمشاة.

النيابة تأمر بدفن الجثة

تحولت جثة "سفروت" إلى أشلاء نتيجة قوة الاصطدام، ونقلت إلى مشرحة مستشفى المنشاة المركزي، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي للتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء التحقيقات.

اعتداء على صهره ينتهي بجروح خطيرة

في سياق آخر، قررت النيابة العامة بدائرة مركز البلينا حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد قيامه بالتعدي على زوج شقيقته بالضرب، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتبين أن سبب الاعتداء خلافات عائلية.

القبض على المتهم

تلقى مركز شرطة البلينا بلاغاً يفيد بالقبض على المتهم “البدري ع.ع.أ”، 34 عاماً، بعد قيامه بالاعتداء على صهره بركات “م.م.ط”، 33 عاماً، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة التي أصدرت قرار الحبس.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search