السبت، 05 أكتوبر 2024

09:18 م

"سيف" بين الحياة والموت.. مصاب على طريق سريع يثير الغموض بالجيزة

الشاب المصاب

الشاب المصاب

محمد العبساوي

A A

في 24 سبتمبر الماضي، شهد طريق الواحات بالجيزة حادثا مأساويا، بعثور مواطنين على شاب ملقًى على الأرض في حالة إغماء، ويعاني من إصابات خطيرة متفرقة.

توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغ، وتبين أن الشاب يدعى “سيف محمد عبد الحي القليوبي”، طالب في كلية التجارة بجامعة الأهرام الكندية، 24 عامًا، ونقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تواصل “تليجراف مصر”، مع أسرة الشاب لكشف ملابسات الواقعة، وأوضح أحد أقاربه، “أحمد قبيصي”، أن سيف كان يعيش مع شقيقه في مجمع أبناء الجيزة، وأشار إلى أنه خرج من المنزل حوالي الساعة 8 مساءً لشراء مستلزمات، وعندما أغلق هاتفه المحمول، تفاجأ شقيقه بعدم ردّه.

أضاف قبيصي، أن الأسرة تلقت اتصالًا يفيد بوجود سيف في إحدى المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، حيث وُجد ملقًى على الأرض بدون هاتفه وبه إصابات خطيرة. 

ذكر أن الشرطة عاينت مكان الحادث، ونقل الشاب إلى مستشفى سعاد كفافي الخاص، إذ لا يزال تحت الرعاية في غرفة العناية المركزة بين “الحياة والموت” لمدة تجاوزت 11 يومًا، وتخطت تكاليف العلاج 300 ألف جنيه.

طالب “قبيصي” الجهات المعنية بالتحقيق في الحادث، مشيرًا إلى احتمال وجود شبهة جنائية، بناءً على التقرير الطبي الصادر من مستشفى سعاد كفافي الذي يؤكد تعرض الشاب للاعتداء.

إشاعة 
الشاب المصاب 
الشاب المصاب 
الشاب المصاب 
الشاب المصاب 
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search