الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:23 ص

مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

أحمد شوقي

A A

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز اليوم علي فريق فولهام بنتيجة (3-2)، في إطار الجولة السابعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث الكثير من عشاق الفريق عن مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي وفولهام

تمكن مانشستر سيتي من انتزاع الثلاث نقاط من فريق فولهام بعد تقدم الأخير في المباراة بهدف “أندرياس بيريرا"، ولكن أحرز ماتيو كوفاسيتش لاعب فريق الستي هدفين في مرمى الخصم، وعاود “جيريمي دوكو” من تسجيل الهدف الثالث، ولكن في نهاية المباراة تمكن “رودريغو مونيز” لاعب فولهام من أحراز الهدف الثاني.

ويُلاقي فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في الجولة القادمة على ملعب "مولينيو" في تمام الساعة الـ 4 بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر ستي القادمة في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا

يريد الكثير من محبي الفريق الإنجليزي معرفة مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري أبطال أوروبا، ويلاقي فريق مانشستر سيتي فريق سبورتينغ براغا على ملعب الفريق الإنجليزي، في الجولة الثالثة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فريق مانشستر سيتي بطولة دوري الأبطال بالتعادل السلبي أمام نادي أنتر ميلان الإيطالي على ملعب الفريق الإنجليزي، وفي الجولة الثانية تمكن من الفوز على فريق سلوفان براتيسلافا بنتيجة (4-0).

بينما تمكن فريق سبورتينغ براغا من تحقيق الفوز في الجولة الأولى علي فريق ريد بل زالتسبورغ بنتيجة (3-0)، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام فريق شتوتجارت بنتيجة الـ(1-1) على ملعب الفريق الألماني.

نقاط فريق مانشستر سيتي

تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من حصد 4 نقاط من المباراتين الأوليتين في البطولة، أيضا تمكن فريق سبورتينغ براغا من حصد 4 نقاط في المباريات الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search