الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:58 ص

الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة

الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسى

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وعقد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات الاستراتيجية.

كما تطرق الاجتماع إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة؛ وفى نهاية الاجتماع، وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في جميع ربوع الوطن.

ووضع الرئيس، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاء لشهداء مصر.

أيضا، وضع الرئيس إكليل زهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، وعدداً من قدامى قادة حرب أكتوبر، وقادة القوات المسلحة، وكبار رجال الدولة.

بعد ذلك توجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة، حيث وضع إكليل زهور وقرأ الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة، كما صافح عددا من أفراد أسرته.

 جاء ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search