الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

بسبب "حقنة".. "شمس" تكشف حقيقة ضربها على يد 15 بلطجيا (خاص)

 الفنانة شمس

الفنانة شمس

سعد نبيل

A A

أثار مقطع فيديو للفنانة شمس، جدلًا كبيرا بعد تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ما روته خلاله من تفاصيل حول تعرضها للضرب على يد عدد من البلطجية.

شمس قالت في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، ويبدو عليها الإرهاق والتعب، وادعت أنها تعرضت للضرب على يد 15 بلطجيا، بعد أن رفضت حقنها بـ"فيلر وبوتكس".

أضافت في الفيديو، “عشان خاطر 20 ألف جنيه أخلي حد يلعب في وشي؟، وأنا مش هسيبك ولا هسيب حقي، وهعرف أخد حقي منك ومن البلطجية اللي انتي خلتيهم يضربوني”، حسب ما قالت.

وقالت الفنانة في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن حديثها في الفيديو كان بشأن واقعة منذ سنوات مع مالكة سلسة مراكز تجميل “بيوتي سنتر” شهيرة، طلبت منها الترويج لمجموعتها لكنها رفضت بعض تفاصيل الإعلان، ومنها حقنها بـ"الفيلر".

 

عمري مخليت حد يلعب في وشي البخت

أضافت، “أنا بخاف على وشي ومبحبش لا البوتكس ولا الفيلر، وعمري ما خليت حد يلعب في وشي البخت زي باقي الناس”، زاعمة أنها رأت انتقامها من السيدة في “خسارة مالها وصحتها”، مضيفة، “الست جالها مرض في رجلها واتقفلها أكثر من فرع”.

لم تتعرض للضرب

نفت تعرضه للضرب، والأمر لم يتخطى مشادة بين العاملين بمركز التجميل ومساعديها الشخصين، وكانت تحاول فض الخلاف وهذا ما أصابها بكدمات في ذراعها.

“أفلام تحت بير السلم”

عن قلة مشاركتها في الأعمال السينمائية، قالت الفنانة شمس، “إن كل يوم يعرض عليها فيلم، ولكنها ترفض لأنه دون المستوى (أفلام تحت بير السلم)، وأنها لا تحب هذه النوعية من الأفلام، والعمل مع الهواه أمر استحالة أن تقبل به”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search