الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:41 ص

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته وسط نجوم الفن

علاء مرسي

علاء مرسي

هناء سلامة

A A

احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته “مريم”، اليوم السبت، وسط حضور نخبة من نجوم الفن وأصدقاء وأقارب العروسين.

حضر العديد من نجوم الفن حفل زفاف مريم ابنة الفنان علاء مرسي وأبرزهم رانيا فريد شوقي، وسمية الخشاب، والمنتج أحمد السبكي، وجمال العدل، ودينا، ومحمد ثروت،.

بدأ الحفل بدخول مريم ابنة علاء مرسي بزفة أسطورية، وسط تفاعل الحضور، كما بكى والدها علاء مرسي عقب مشاهدتها وتسليمها لزوجها.

أشعل الحفل النجم أحمد عصام بعروض نارية، مع بداية حفل الزفاف، وقبل دخول العروسين، كما أشعلت الفنانة والراقصة دينا الراقصة حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، وسط تفاعل الحضور.

علاء مرسي 

في سياق أخر، يستعد علاء مرسي في الوقت الراهن للمشاركة بالمنافسة الرمضانية بمسلسل “إش إش” و“موضوع عائلي”.

وكان قد أكد علاء مرسي في تصريجات خاصة لـ “تليجراف مصر” أنه منشغل الآن في تصوير مسلسلين وهما “موضوع عائلي”، و“إش إش” مع محمد سامي في رمضان المقبل لعام 2025.

وقال علاء مرسي إنه يجسد دور محامي في مسلسل “موضوع عائلي 2”، وقد ظهر في الجزء الأول في عدد من الحلقات، بينما يتسع دوره في الجزء الجديد ويدخل في صراعات مع منافسين لماجد الكدواني في إطار كوميدي.

أشار إلى أنه يجسد دورا جديدا في مسلسل “إش إِش” مع المخرج محمد سامي، مضيفا أنه يقوم بدور متعهد أفراح صهيوني في طباعه وخبيث، والكوميديا متواجدة ولكن بنوع مختلف.

مسلسل "قلع الحجر"

على صعيد آخر، قال مرسي، إن دوره في مسلسل “قلع الحجر”، سيكون مختلفًا عن أدواره السابقة، حيث يلعب شخصية شريرة جديدة، موضحًا أن هذه الشخصية تتميز بتركيبة غريبة مقارنة بالأدوار التي قدمها سابقًا.

أشار مرسي إلى أن ترشيحه لهذا الدور جاء من المخرج والمنتج حسني صالح، معبرًا عن سعادته الكبيرة لهذا التقدير.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search