الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:23 م

موعد مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ في الدوري الألماني

لاعبو فرانكفورت

لاعبو فرانكفورت

تقام مساء اليوم الأحد مباراة من العيار الثقيل، بين فرانكفورت الذي يضم في صفوفه النجم المصري عمر مرموش، مع نظيره بايرن ميونخ عملاق ألمانيا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

موعد مباراة فرانكفورت ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “دويتشه بنك بارك”، وتذاع عبر قناة  بي إن سبورت 4، بتعليق عصام الشوالي.

رحلة البحث عن الصدارة

يبحث فرانكفورت في مباراة اليوم للحصول على الثلاث نقاط، لصدراة جدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن منافسه بايرن ميونخ الذي يتقدمه بفارق نقطة وحيده.

موقف فرانكفورت في الدوري

ويقع فريق فرانكفورت في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، إذ خاض الفريق 5 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 4، وتلقى الهزيمة في مباراة، ولم يتعادل في أي مباراة.

موقف بايرن ميونخ في الدوري

فيما يتواجد بايرن ميونخ في صدراة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، إذ خاض الفريق 5 مبارايات، استطاع أن يحقق الفوز في 4، وتعادل في مباراة، ولم يتلق أي هزيمة.

تنافس في إطار المباراة

وفي إطار المباراة يحاول عمر مرموش في الحفاظ على تصدرة جدول هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، ليلاحقه لاعب بايرن ميونخ الإنجليزي هاري كين في الوصافة برصيد 5 أهداف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search