الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:13 ص

بعد إجازة 6 أكتوبر.. موعد عودة البنوك للعمل

شعارات بنوك أبوظبي الإسلامي والبركة وقطر الوطني والتجاري الدولي وبنك مصر

شعارات بنوك أبوظبي الإسلامي والبركة وقطر الوطني والتجاري الدولي وبنك مصر

أغلقت جميع البنوك العاملة في الدولة أبوابها اليوم الأحد، احتفالًا بإجازة عيد القوات المسلحة، بينما تواصل تقديم خدماتها الإلكترونية بشكل طبيعي.

وقال البنك المركزي في بيان له إن العمل في كافة البنوك الحكومية والتجارية قد تعطل اليوم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، على أن يتم استئناف العمل في القطاع المصرفي اعتبارًا من صباح يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

تزامنت إجازة 6 أكتوبر هذا العام مع العطلة الأسبوعية للقطاع المصرفي (يومي الجمعة والسبت)، مما أدى إلى تعطل العمل في البنوك لمدة 3 أيام متتالية. 

ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية ومن خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي توفر خدمات متعددة مثل السحب والإيداع وتحويل العملات وكشف الحساب.

مواعيد عمل البنوك

تستقبل كافة البنوك العاملة في الدولة عملائها يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 3 عصرًا، ما عدا يومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية. 

وتقدم بعض البنوك خدماتها طوال الأسبوع بمواعيد أكثر مرونة من خلال فروعها في المطارات والفنادق الكبرى.

ومن جهة أخرى، قرر مجلس الوزراء الأسبوع الماضي تعطيل العمل اليوم الأحد في كافة المصالح الحكومية والوزارات والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد القوات المسلحة، مع اعتبار هذه الإجازة رسمية مدفوعة الأجر. كما يسري هذا القرار على الشركات العاملة في القطاع الخاص.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search