الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:26 م

بصورة شهادته العسكرية.. صبري فواز يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

صبري فواز

صبري فواز

هناء سلامة

A A

احتفل الفنان صبري فواز بذكرى انتصارات حرب أكتوبر، حيث قام بالكشف عن صورة شهادته العسكرية عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، تزامنًا مع احتفالات نصر أكتوبر التي تُقام يوم الأحد.

وفي سياق آخر، يُذكر أن أحدث أعمال صبري فواز هو فيلم "أهل الكهف"، الذي عُرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويضم نخبة من النجوم، منهم خالد النبوي، ومحمد فراج، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وريم مصطفى، وهاجر أحمد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي. 

الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم "أهل الكهف" 

تدور أحداث فيلم "أهل الكهف" حول ثلاث شخصيات تستيقظ داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، بالإضافة إلى راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير". 

يعود الثلاثة إلى المملكة ليكتشفوا تغير الحياة في القصر وبين الشعب، مما يدخلهم في صراع مع الشعور بالوحدة والرغبة في العودة إلى كهفهم مرة أخرى.

مسلسل وبينا ميعاد

كما كان آخر عمل درامي لصبري فواز هو مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي جمع مجموعة من النجوم مثل شيرين رضا، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

search