الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:15 م

نجلاء بدر: صدفة قادتني للفن مع سمير غانم

الفنانة نجلاء

الفنانة نجلاء

هناء سلامة

A A

استعادت الفنانة نجلاء بدر ذكرياتها أثناء تقديمها فوازير رمضانية مع الفنان الراحل سمير غانم، وتحدثت عن أسباب دخولها عالم الفن.

وأشارت نجلاء، في لقائها ببرنامج "ساعة ونس" مع الإعلامي مراد مكرم، إلى أنها دخلت عالم الفن منذ الصغر، حيث كانت والدتها تعمل كمدير عام للأزياء للعديد من الأعمال التلفزيونية المصرية، بما في ذلك عملها على مسلسل "رأفت الهجان" والفوازير الرمضانية.

وأكدت أن دخولها إلى الفن كان صدفة، حيث لاحظها المخرج فهمي عبد الحميد برفقة والدتها، وأخبرها بأنها ستقوم بفوازير "دهب" بالتعاون مع سمير غانم، الذي وصفته بأنه "كان عشقها".

وتحدثت نجلاء عن صعوبة تقديم الأدوار الفنية كلما تقدم الفنان في السن، قائلة: "الموضوع بيبقى أصعب لما كبرت، أما والشخص صغير بيبقى مبسوط بالكاميرات، وأنا كنت لمضة"، مشيرة إلى أن سمير غانم ساعدها كثيرًا في إتقان دورها.

في الوقت الحالي، تواصل نجلاء بدر تصوير أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "أزمة ثقة"، الذي يضم في بطولته هاني عادل وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تدور أحداث "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول جريمة قتل يتنازع الأبطال على الهروب منها، مع صدمات غير متوقعة ودراما متسارعة في 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال العام الجاري.

search