الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:35 م

مأساة في القاع.. انتشال جثة من ترعة المريوطية (صور)

السيارة الغارقة

السيارة الغارقة

خلود طارق

A A

لقى شخص مصرعه فيما تم إنقاذ اثنين آخرين، إثر سقوط سيارة بترعة المريوطية بمنطقة أبو صير بالبدرشين بمحافظة الجيزة.

السيارة الغارقة 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا من شرطة النجدة بسقوط سيارة ملاكي بـ"ترعة المريوطية" ما بين قريتي أبو صير و العزيزية بدائرة مركز شرطة البدرشين. وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين سقوط سيارة بداخلها 3 أشخاص، تم إنقاذ شخصين وتوفي الثالث.

السيارة الغارقة 

وانتشلت أجهزة الأمن، الجثمان وأخرجت السيارة الغارقة من الترعة بواسطة “كراكة” تابعة للمجلس المحلي ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وتحرر المحضر اللازم.

الحادث

رحلة "جثة السعودية" تنتهي بـ8 وفيات في قنا

وفي حادث منفصل، شهد الكيلو 6 من الطريق الصحراوي الشرقي مقابل محافظة قنا، حادثا مأساويا راح ضحيته 8 أشخاص وأصيب 10 أخرين في انقلاب سيارة “ميكروباص”، كانت تقل مجموعة من رجال وشباب قرية “الفاوية”.

الضحايا والمصابون كانوا في طريق عودتهم من مطار القاهرة، بعد استلام جثة أحد أقاربهم المتوفى في حادث بالسعودية، وبين المصابين ثلاث حالات حرجة.

تفاصيل الحادث المؤلم

وفقا لشهود عيان، الحادث وقع بسبب انفصال إطار السيارة عن مساره، ما أدى إلى انقلابها عدة مرات، فيما يقول “تمساح الفاوي”، أحد أقارب الضحايا، إنه سمع من المصابين أن السائق حاول السيطرة على الوضع بعد خروج الإطار، ولكن السيارة انقلبت بشكل غير متوقع، ما أدى إلى “المشهد المأساوي”.


 

search