الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:16 م

أشلاء وغريق.. ليلة مأساوية في الحوامدية

أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة الحوامدية بجنوب الجيزة، أمس السبت، حادثين مأساويين لشابين، حيث حول قطار جسد شاب إلى أشلاء، فيما ابتلع نهر النيل جثمان آخر.

وفاة شاب صدمه قطار

البداية عندما لقى شخص مجهول الهوية مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره من معبر غير شرعي مما أدى إلى وفاته في الحال وانشطار جسده، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه مصرع شخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر أسفل عجلات القطار؛ لمروره من معبر غير شرعي.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثمان لشاب مجهول، ويقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب للتوصل لهويته وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

غرق طالب أثناء الاستحمام

كما شهدت نفس المنطقة، واقعة أخرى، عندنا لفظ طالب أنفاسه غرقا بنهر النيل أثناء استحمامه، فيما تكثف قوات الإنقاذ جهودها لانتشال الجثمان.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه وفاة “كريم ج”، 18 سنة، غرقا أثناء استحمامه في نهر النيل بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وبالانتقال والفحص، تبين أن المتوفي جرفه التيار ولم يتمكن أحد من إنقاذه، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال الجثمان. 

search