الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:35 م

لدعم الأطفال المرضى.. القوات المسلحة تشارك في حفل مستشفى 57357

حفل مؤسسة مستشفى 57357

حفل مؤسسة مستشفى 57357

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

شاركت إدارة الموسيقيات العسكرية بالقوات المسلحة في حفل نظمته مؤسسة مستشفى 57357، استمرارًا للدور المجتمعي الذي تقوم به القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري، وحرصًا على تقديم الدعم للمؤسسات الطبية التي تقدم خدماتها العلاجية للأطفال بالمجان.

حفل مؤسسة مستشفى 57357

تم تنظيم الحفل بهدف رفع الروح المعنوية للأطفال المرضى ورسم البسمة على وجوههم، حيث قدمت الموسيقيات العسكرية عددًا من العروض والمعزوفات الموسيقية المبهجة للأطفال، إلى جانب الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى، بهدف التخفيف من أعبائهم وإدخال الفرح والبهجة إلى قلوبهم.

حفل مؤسسة مستشفى 57357

وأعرب مسؤولو المستشفى عن تقديرهم لمشاركة القوات المسلحة في الحفل، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تساهم في رفع مستويات السعادة بين الأطفال، مما يدعم تقدم حالتهم الصحية ويعزز استجابتهم للعلاج. 

كما عبر الأطفال عن فرحتهم بالأجواء الاحتفالية، مقدمين الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر وتواصلها الدائم معهم في رحلتهم العلاجية.

حفل مؤسسة مستشفى 57357

وفي سياق متصل، ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، حيث هنأ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر. 

وتناول الاجتماع مناقشة مهام القوات المسلحة في حماية الأمن القومي المصري، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع، وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة على جهودهم وتضحياتهم من أجل الحفاظ على استقرار وأمن الوطن.

search