الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:29 م

لبيب أشعلها.. حرب تصريحات بين الأهلي والزمالك

الخطيب وحسين لبيب

الخطيب وحسين لبيب

نشبت أزمة جديدة بين ثنائي مجلس إدارة النادي الأهلي، وبعض جماهير نادي الزمالك، عقب تصريحات الأعضاء الأخيرة، والتي رآها البعض في سياق السخرية من الغريم التقليدي.

بدأت الأزمة عندما وجَّه محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة ساخرة عقب تصريحات رئيس نادي الزمالك حسين لبيب. 

وتفاعل الدماطي مع حصول فريق الأهلي لكرة اليد على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية بالتغلب على برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، مساء الخميس الماضي، بالنسخة التي تستضيفها مصر. 

وقال الدماطي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "مليون مبارك جمهور النادي الأهلي الفوز ببرونزية كأس العالم بعد الفوز على أبطال أوروبا". 

وأضاف: "مبارك للاعبين، والجهاز الفني، وإدارة النشاط الرياضي.. إنجاز عالمي للأهلي أكبر قلعة كرة يد في العالم.. ومن يجادل سيحصل على إيقاف دقيقتين، والقادم أفضل إن شاء الله".

جاءت رسالة الدماطي بمثابة سخرية من تصريح حسين لبيب الشهير بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر. 

وقال لبيب عبر قناة "أون تايم سبورتس" عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي، إن ناديه أكبر قلعة رياضية في مصر، موضحًا أن الشخص الذي يقلل من قيمة ناديه لا يفهم في الرياضة.

ولكن تراجع الدماطي، عن حديثه وقال: “أنا بعتذر جدا لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الصعيد الشخصي، ولما كتبت البوست كنت بهزر عشان كنت فاكر إن تصريح كابتن حسين بتاع أكبر قلعة ده  متفبرك أو أنه أكيد بيهزر مثلا بنوع من المبالغة، فلما حد بعتلي الفيديو ولقيت إنه بيتكلم جد، روحت معدل البوست عشان مش مجال رد في الحالة دي بالتأكيد”.

ليردّ محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بطريقة ساخرة: “إيه ده يعني مكنش بيهزّر”.

وتستمر الحرب الكلامية ولكن مع جمهور الزمالك؛ ليرد سراج الدين على مشجعة زملكاوية عبر فيسبوك: “ردود أفعالكم مخلياني مشفق عليكم، طب والله أنتم صعبانين عليّا جمهور ولاعبين ورئيس نادي”.

جاء ذلك عندما قالت المشجعة الزملكاوية لـ سراج الدين: “ده منسي كركب الدنيا خالص”.

search