الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:21 م

أشرف زكي عن نشوى مصطفى: "حالتها مستقرة وزي الفل"

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

هناء سلامة

A A

تصدّر اسم الفنانة نشوى مصطفى محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لوعكة صحية في القلب أدت إلى نقلها إلى أحد المستشفيات.

وأجرت نشوى مصطفى جراحة عاجلة أمس لتركيب ثلاثة دعامات في القلب، نتيجة تعرضها لقصور في الشريان التاجي وذبحة صدرية.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الفنانة نشوى مصطفى قد خرجت من المستشفى صباح اليوم وانتقلت إلى منزلها، مشيرًا إلى أن حالتها الصحية "مستقرة وزي الفل".

وقد أثارت الفنانة قلق متابعيها بسبب الأزمة الصحية الجديدة التي تعرضت لها، حيث جاءت بعد حادث سير كبير وقع في أغسطس الماضي، أسفر عن كدمات وفقدانها القدرة على تحريك يديها بشكل كامل.

قبل يوم من نقلها إلى المستشفى، نشرت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" منشورًا يتضمن دعاءً قائلة: "استغفر الله العظيم لي ولوالدي، ولأصحاب الحقوق عليّ".

أعمال نشوى مصطفى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى كان مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي شارك فيه مجموعة من أبرز الفنانين، منهم خالد النبوي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الصاعدة مثل نور النبوي ومايان السيد.

تدور أحداث مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، حول مختار أبو المجد، الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة بعد وفاة زوجته، ويتعرض لعرض مالي مغري من شركة عقارية لبيع منزله، لكنه يرفض، مما يوقعه في العديد من الصعوبات والأزمات.

search