الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:16 م

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. أستون فيلا يصطدم بـ اليونايتيد

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

أحمد شوقي

A A

تشهد الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المباريات الهامة، لذلك يبحث الكثير من متابعي الكرة الإنجليزية عن مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ينتظر الكثير من محبي الكرة الإنجليزية مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويُلاقي فريق أستون فيلا فريق مانشستر يونايتيد في تمام الساعة الـ 4 بتوقيت القاهرة، على ملعب “فيلا بارك”، ملعب فريق أستون فيلا.

ويدخل فريق أستون فيلا مباراة اليوم بعد الفوز الكبير علي فريق بايرن ميونخ بنتيجة (1-0)، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا، بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد من تعادل أمام فريق بورتو من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

الدوري الإنجليزي اليوم

ويُلاقي فريق تشيلسي فريق نوتينجهام فورست في تمام الساعة الـ 4 بتوقيت القاهرة، علي ملعب “ستامفورد بريدج”، ويحتل فريق تشيلسي المركز الرابع حيث تمكن من حصد 13 نقطة من 6 مباريات، بينما يحتل فريق نوتينغهام فورست المركز الـ 11 تمكن من حصد 9 نقاط من 6 مباريات.

ويستضيف فريق برايتون فريق توتنهام اليوم في إطار الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الـ 6:30، على ملعب "فالمر"، ويدخل فريق توتنهام مباراة اليوم بعد الفوز على فريق فيرينتسفاروشي بنتيجة (2-1) في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ترتيب الدوري الإنجليزي

يريد الكثير من محبي الدوري الإنجليزي الممتاز معرفة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.

  1. ليفربول 18 نقطة
  2. مانشستر سبتي 17 نقطة
  3. أرسنال 17 نقطة
  4. تشيلسي 13 نقطة
  5. أستون فيلا 13 نقطة
  6. نيوكاسل 12 نقطة
  7. فولهام 11 نقطة
  8. توتنهام 10 نقاط
  9. برينتفورد 10نقاط
  10. برايتون 9 نقاط
search