الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:16 م

مدير أعمال فاندام يكشف آخر تطورات اتهام والد حسام حبيب بسب زوجته

حسام حبيب ووالده

حسام حبيب ووالده

سعد نبيل

A A

كشف وليد التلباني مدير أعمال فاندام في مصر، آخر تطورات اتهام زوجته لوالد الفنان حسام حبيب، بالسب والقذف في بلاغ لمباحث الإنترنت.  

وقال التلباني لـ"تليجراف مصر"، إن البلاغ الذي حرره ضد والد الفنان حسام حبيب في مباحث الإنترنت، ما زال قيد التحقيق، مضيفا أنه من المفترض أن يتم استدعاء والد حسام حبيب للتحقيق معه بشأن التعرض لزوجته لفظيًا.


وأضاف أنه لا يزال متمسكًا بحق زوجته، ولم يتنازل عن المحضر أو حقه القانوني، مؤكدًا عدم نيته أو زوجته التصالح مع والد حسام حبيب. 

تفاصيل الواقعة

وقالت الصحفية نور التلباني، زوجة وكيل أعمال فاندام، إنها حررت محضرًا ضد والد الفنان حسام حبيب، فور صدور منه ألفاظًا “غير لائقة”، مشيرة إلى أن ما حدث جاء بسبب مشاركتها صورة لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب عبر حسابها، ليعلق والد حبيب على هذه الصورة التي نشرتها، وانهال عليها بالسب والقذف بألفاظ غير لائقة.

“شتمني بوالدتي”

واستكملت في تصريحات لـ"تليجراف مصر": " والد حبيب قام بسبي بوالدتي وبعدها قمت بحظره، قبل أن يتواصل زوجي وليد معه بمكالمة هاتفية ليسبه هو الآخر، وحدثت مشاحنات بينهما أدت إلى ذهابنا لمباحث الإنترنت لتحرير محضر".

تعليق والد حسام حبيب

على صعيد آخر، علق والد حسام حبيب، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، إنه ليس من المنطق أن تكون هناك مشكلة مع "فاندام" أو وكيل أعمال، هناك أشياء أهم في بلدنا من ذلك الخبر، وعليه فلا يجب تصديق كل شيء يكتب.

وتابع أن النجم العالمي “فاندام” في غيبوبة، وبالتأكيد لا هو أو فريقه سيفتعلون مشكلة معه، واصفا الأمر بـ"المضحك"، في ظل عالم مليء بالكوارث، وأهم من هذه الأخبار.

search