الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:10 م

45 دقيقة بحث.. انتشال جثمان شاب غرق في نهر النيل بالأقصر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الأقصر-احمد العطيفي

A A

انتشل فريق إنقاذ جثة شاب غرق في أثناء استحمامه بنهر النيل بمحافظة الأقصر، ونقلت إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، التابع لهيئة الرعاية الصحية.

تفاصيل الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد غرق شاب بجوار كوبري المدامود، وعلى الفور، انتقلت فرق الإنقاذ النهري وسيارات النجدة إلى مكان البلاغ، وبعد عمليات بحث استمرت 45 دقيقة، تمكنت الفرق من انتشال جثمان الشاب "حسين. أ. ب"، 22 عامًا.

الإجراءات القانونية

جرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر، لاستكمال الإجراءات اللازمة قبل تسليم الجثمان لأسرته والتصريح بالدفن.

إصابة شابين في تصادم توكتوكين بإسنا

في حادث آخر، أُصيب شابان بإصابات متعددة تتراوح بين كسور وجروح قطعية، جراء تصادم بين "توكتوكين" على الطريق الزراعي الغربي في مدينة إسنا بمحافظة الأقصر.

تم نقل المصابين إلى مستشفى حورس المركزي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

تلقى مركز شرطة إسنا بلاغًا يفيد بتصادم بين توكتوكين ووجود مصابين على الطريق الزراعي الغربي. تبين إصابة أحد الشابين بكسور وجروح متفرقة، بينما يعاني الآخر من نزيف داخلي بالبطن.

متابعة التحقيقات

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر لمتابعة التحقيقات وتحديد ملابسات الحادث.

search