الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:27 م

لاعب ليفربول يصل القاهرة خلال ساعات للعب إلى الزمالك (خاص)

أوفي إيجاريا

أوفي إيجاريا

يصل اللاعب الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفي إيجاريا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لخوض فترة اختبار في صفوف القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أوصى بضم اللاعب الذي سبق له تدريبه في فريق ريدنج الإنجليزي.

وسيخضع إيجاريا لاختبارات بدنية و فنية خلال الأيام المقبلة، لتقييم مستواه، مع وضع عدة شروط نظرًا لغيابه عن الملاعب منذ موسمين.

الجدير بالذكر أن إيجاريا سبق له اللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي كلاعب تحت السن لمدة 6 مواسم بالإضافة إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول، قبل الانتقال إلى ريدنج، ويجيد في مركز 6 في وسط الملعب ويبلغ من العمر 26 عامًا. 

صفقات الزمالك

وكان الفارس الأبيض قد تعاقد في الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

search