الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:10 م

وفاة طفل وإصابة آخرين في تصادم بقنا

تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية - أرشيفية

تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية - أرشيفية

قنا - اسماء عطا

A A

لقى طفل مصرعه وأصيب آخران في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بمدينة أبوتشت شمال محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا بلاغًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية في أحد شوارع مدينة أبوتشت، فور تلقي البلاغ، توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

تبين من الفحص مصرع الطفل كريم ناصر عوض، البالغ من العمر 13 عامًا، فور وصوله إلى المستشفى متأثرًا بجروحه. 

كما أُصيب كل من مصطفى علي محمد (15 عامًا) ومنصور محمد منصور (15 عامًا) بإصابات خطيرة تشمل اشتباه نزيف في المخ وكسر في قاع الجمجمة، بالإضافة إلى غيبوبة تامة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، بينما تم تحويل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة نظرًا لخطورة حالتهم.

تحقيقات جارية

حُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

رحلة "جثة السعودية" تنتهي بـ8 وفيات في قنا

وفي واقعة أخرى شهد الكيلو 6 من الطريق الصحراوي الشرقي مقابل محافظة قنا، حادثا مأساويا راح ضحيته 8 أشخاص وأصيب 10 آخرين في انقلاب سيارة “ميكروباص”، كانت تقل مجموعة من رجال وشباب قرية “الفاوية”.

الضحايا والمصابون كانوا في طريق عودتهم من مطار القاهرة، بعد استلام جثة أحد أقاربهم المتوفى في حادث بالسعودية، وبين المصابين ثلاث حالات حرجة.

تفاصيل الحادث المؤلم

ووفقًا لشهود عيان؛ وقع الحادث بسبب انفصال إطار السيارة عن مساره، الأمر الذي أدى إلى انقلابها عدة مرات، فيما يقول “تمساح الفاوي”، أحد أقارب الضحايا، إنه سمع من المصابين أن السائق حاول السيطرة على الوضع بعد خروج الإطار، ولكن السيارة انقلبت بشكل غير متوقع، الأمر الذي أدى إلى “المشهد المأساوي”.

search