الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:44 ص

ضربة قوية لـ "تشيلسي" قبل مواجهة ليفربول في البريميرليج

تشيلسي

تشيلسي

محمود صبري

A A

سيتعين على إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي إجراء تغييرين على الأقل عندما يواجه فريقه ليفربول بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر الجاري.

وقد حظي الإيطالي مؤخرًا بنعمة القدرة على اختيار تشكيلات البداية دون تغيير في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل وجود ريس جيمس فقط في قائمة الإصابات.

علاوة على ذلك، تم منح اللاعبين الذين تألقوا في الدوري الممتاز راحة لخوض مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودوري المؤتمرات.

إخفاق مفاجئ 

ومع ذلك، وعلى الرغم من اختيار نفس التشكيلة الأساسية التي بدأت المباراة السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون، شهد ماريسكا فشل فريقه في التغلب على نوتنجهام فورست بعد ظهر الأحد.

وعلى الرغم من إلغاء هدف كريس وود الذي أحرزه نوني مادويكي وطرد جيمس وارد بروس لاعب فورست، لم يتمكن تشيلسي من تسجيل هدف الفوز واكتفى بالتعادل 1-1.

ضربة دفاعية مزدوجة

من جانبه سيكون هناك الآن توقف لمدة أسبوعين قبل المباراة التالية، نتيجة للتوقف الدولي الثاني لهذا الموسم.

ورغم فترة الراحة المذكورة، يدرك ماريسكا بالفعل أنه سيضطر إلى إجراء تغييرين على خط دفاعه قبل الرحلة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول.

حصل كل من ويسلي فوفانا ومارك كوكوريلا على البطاقة الصفراء الخامسة لهما هذا الموسم في المباراة المثيرة في غرب لندن بعد ظهر الأحد.

ونتيجة لذلك، يتعين على كل منهما تنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، والآن يتوجب على ماريسكا أن يفكر في خياراته ويأمل ألا تحدث أي مشاكل أخرى تتعلق بالاختيار خلال المباريات الدولية المقبلة.

بالنظر إلى الاتجاهات التي تم تحديدها في مسابقات الكأس، فإن التوقعات هي أن توسين أدارابيويو سيحل محل فوفانا وسيتم استخدام ريناتو فيجا في مركز الظهير الأيسر.

search