الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:54 م

ثروت سويلم: الدوري الجديد بلا قرعة

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أحمد زهران   -  

A A

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري NILE، مؤكدا أنه لن يتم إجراء قرعة وفقا للنظام الجديد الذي سوف يتم تطبيقه.

تصريحات ثروت سويلم

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "إم بي سي مصر 2": "تنطلق بطولة الدوري المصري في موسمه الجديد 2024-25 يوم 30 أكتوبر الجاري".

وأضاف: "نعمل حاليا على إنهاء الجدول الخاص ببطولة الدوري في موسمه الجديد، وسنعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان جدول عن طريق الشركة المسؤولة".

وتابع: "الدوري بشكله الجديد لا يسمح بإقامة قرعة، حيث تقام بطولة الدوري من دور واحد ثم يتم تقسيم الفرق لمرحلتين للمنافسة على اللقب والهبوط وتضم كل واحدة 9 فرق".

وزاد: "سيتم إعلان أعضاء الرابطة الجدد قبل يوم 15 أكتوبر".

أزمة الزمالك ولجنة الانضباط

وأكد "كل الاحترام لمسئولي الزمالك، فعلًا قدموا شكوى في في لجنة الانضباط، تم طلب مني تقديم مذكرة لأني عضو مجلس نواب، ولما يكون في مسألة لازم يكون في مذكرة يتم تقديمها مني".

وأضاف "لكن لا نادي الزمالك اتكلم في الموضوع ده تاني، وأنا قابلت رئيس النادي، حسين لبيب، في ماتش السوبر بالرياض واجتماع الأندية، وقولتله في فرق بين حديث يقصد به إنك تقلل من الزمالك، ومحدش يقدر يعمل ده، والموضع كان مجرد حوار عن الدوري".

واختتم "الموضوع مفيهوش جديد أو استفسارات من لجنة الانضباط. أنا لم أسلم المذكرة، واحترامًا للجنة الانضباط مينفعش أتجاهل الكلام ده، لازم أقدم المذكرة، عشان ميتقالش إني بستهين بالشكوى، يتم فحصها، ويُرد بيها على الزمالك".

search