الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:19 م

المنتخب يحتفي بتوهج عمر مرموش في الدوري الألماني

عمر مرموش

عمر مرموش

يحتفل الجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين، اليوم، بزميلهم لاعب فرانكفورت عمر مرموش فور وصوله للانضمام إلى معسكر المنتخب، استعدادا لمواجهة موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية، ذلك بسبب تحطيمه أرقام قياسية مع فريقه الألماني.

 ووفقا لمصدر داخل المنتخب فإن اللاعبين والجهاز الفني سيقومون بإحضار “تورتة كبيرة” عليها صورة مرموش  احتفالا لما يقدمه من مستوى جيد مع فريقه الألماني.

 وأشار المصدر إلى أن  حسام حسن يتسلح  بحالة التوهج والتألق للمحترفين فى الفترة الأخيرة، استعدادا لمباراتي موريتانيا، بعدما اختار 6 محترفين لمعسكر أكتوبر الحالي هم "محمد عبد المنعم، نيس الفرنسي، وحمدى فتحي  الوكرة القطري، ومحمود حسن تريزيجيه، الريان القطري، وعمر مرموش، فرانكفورت، ومحمد صلاح، ليفربول،   ومصطفى محمد، نانت الفرنسي.

وشهدت بداية الموسم تألقا كبيرا لبعض المحترفين، ويأمل حسام حسن في مواصلة هؤلاء المحترفين التوهج مع "الفراعنة" في مواجهتي موريتانيا، وقيادة المنتخب لحصد الـ6 نقاط وحسم التأهل مبكرا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان حسام حسن قد عقد جلسة مع اللاعبين وعناصر المنتخب، في بداية التجمع، من أجل شرح تحديات المرحلة المقبلة وأهمية المباراتين أمام منتخب موريتانيا، الملقب بـ"المرابطين".

وعقب الجلسة، انطلق المران الثاني للفراعنة بانضمام الثنائي المحترف حمدي فتحي ومحمود تريزيجيه وسط حالة من الحماس الشديد التي سيطرت على اللاعبين، خاصة العناصر الجديدة التي انضمت في المعسكر الحالي، مثل نجمي الزمالك نبيل دونجا ومحمد عواد.

قائمة منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

وشهدت قائمة منتخب مصر غياب كل من: أحمد حجازي، محمد النني، محمد الشامي، إمام عاشور.

search