الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:29 م

حسام حسن في ورطة قبل لقاء موريتانيا

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

تسلم المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم حسام حسن، تقرير مفصل عن أبرز نقاط القوة والضعف عند موريتانيا من أجل وضع خطة عبور اللقاءين، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهتي المرابطين ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها للمغرب العام المقبل.

وكشف مصدر داخل المنتخب، أن الجهاز الفني في حيرة كبيرة خاصة في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر، لا سيما في ظل غياب محمد هاني ومعاناة محمد حمدي من إصابة بالتهابات شديدة في مفصل العانة ومشاركته في جزء بسيط من المران الأول لانطلاق الفراعنة. 

وقال المصدر، إنه يوجد ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن، هم، أحمد عيد، لاعب المصري، ومحمد شحاتة، لاعب الزمالك، وأحمد رمضان بيكهام، لاعب سيراميكا كليوباترا، موضحا أن مشكلة أحمد عيد أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ مشاركته في دورة باريس الأوليمبية 2024، كما أن أحمد رمضان بيكهام سيكون بديلًا لقلبي الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، لذلك قد يكون محمد شحاتة هو الحل الأمثل لأزمة الظهير الأيمن، خاصة أنه اعتاد اللعب في هذا المركز مع الزمالك.

وشدد المصدر على أنه في حالة عدم تعافي محمد حمدي بصورة كاملة سيكون أمام حسام حسن خيارين، أولا الدفع بأحمد نبيل كوكا، والثاني إشراك خالد صبحي، والأقرب الدفع بأحمد نبيل كوكا الذي شارك في مركز الظهير الأيسر مع الأهلي والمنتخب الأوليمبي.

قائمة منتخب مصر

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

وشهدت قائمة منتخب مصر، غياب كل من أحمد حجازي، محمد النني، محمد الشامي، إمام عاشور.

search