الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:14 م

ضبط عصابة تصنيع "الشابو" في حلوان

المتهمان والمضبوطات

المتهمان والمضبوطات

عزت جمعة

A A

تمكنت الأجهزة الامنية بالقاهرة، من ضبط مصنع لإنتاج وتصنيع مخدر “الشابو” في حلوان، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تشكيل عصابي

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي مكوّن من عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية”، بدائرتي قسمي شرطة المعصرة وحلوان، تخصصا في تصنيع وإعداد وتجهيز مخدر الشابو وترويجه على عملائهما، وعُثر بحوزتهما على 4 كيلوجرامات لنبات الشابو المخدر، وعدد من الأقراص والأدوات والأجهزة المستخدمة في عملية التصنيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

مخدرات في أوسيم

وفي واقعة أخرى، تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث المحافظة، من القبض على عاطلين بحوزتها 30 اسطوانة هيروين وأسلحة بيضاء بأوسيم.

أسطونات هيروين

تلقى اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا منقسم شرطة أوسيم مفاده تمكن رجال المباحث من القبض على “بدير.ع” (40 عامًا)، عاطل، وصديقه، بحوزتهما 10 اسطونات لمسحوق الهيروين المخدر، و3 أسلحة بيضاء “سكاكين ووكتر” ومبلغ مالي.

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search