الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:23 ص

قناة مفتوحة لنقل قرعة دوري أبطال أفريقيا على النايلسات اليوم

دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

تتجه أنظار جميع عشاق الكرة الأفريقية متجهة إلى مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مدينة 6 أكتوبر، لمتابعة فعاليات قرعة دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

 قناة مفتوحة لنقل قرعة دوري أبطال أفريقيا على النايلسات اليوم

 ستكون قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2024-25 منقولة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على أن تكون مذاعة مجانًا عبر قناة beIN Sports NEWS المفتوحة.

تردد القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2024-25

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت الإخبارية، الناقلة لقرعتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية من خلال القمرين الصناعيين نايب سات وسهيل سات عبر الترددات التالية..

تردد قناة بي إن الإخبارية على نايل سات

التردد: 12604.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.
تردد قناة بي إن الإخبارية على سهيل سات

التردد: 10810.
الاستقطاب: عامودي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 2/3.

الأهلى والزمالك على رأس القرعة 

الأهلي المصري هو حامل لقب دوري الأبطال، في حين أن الزمالك هو بطل النسخة الأخيرة من الكونفدرالية، ويتوقع أن تكون نسخة 2024-25 من كلا المسابقتين في غاية الإثارة بالنظر إلى أسماء الأندية المتأهلة إلى دور الـ 16.

المنافسة العربية ستكون كبيرة كما هي العادة، فدوري الأبطال يشهد مشاركة الترجي وشباب بلوزداد والرجاء والهلال والجيش الملكي ومولودية الجزائر، كما تتواصل مشاركة الثنائي القوي من وسط وجنوب القارة، صن داونز ومازيمبي، أما في الكونفدرالية يتواجد عمالقة مثل نهضة بركان واتحاد العاصمة وشباب قسنطينة والمصري البورسعيدي والصفاقسي.

search