الأحد، 07 يوليو 2024

04:52 ص

ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. 4 سنوات من الخلافات

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها وائل

عبدالله الصاوي

A A
سفاح التجمع

أثار انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي، صدمة كبيرة لجمهورهما، وخاصة أنه جمعتهما “قصة حب” حسب تأكيدات الثنائي المستمرة في اللقاءات التلفزيوينة.

وعقب إعلان ياسمين انفصالها عن العوضي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتب شقيقها الفنان وائل عبد العزيز عبر “فيسبوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله”، في إشارة إلى طلاق شقيقته.

أزمات مستمرة

وتأزمت علاقة ياسمين بشقيقها وائل بعد انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال محمد حلاوة، وانتشار أنباء تفيد بارتباطها بـ"العوضي"، وهو ما كان ينفيه “وائل” مرارًا وتكرارًا.

وحين انتشرت صور تجمع ياسمين والعوضي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج شقيقها وائل عن صمته، وهاجم شقيقته، وادعى قطعها علاقتها مع عائلتها.

وفي منشور لوائل عبد العزيز عبر “فيسبوك” كتب: “بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وإنتي صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك من وإنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وإنتي عارفة إن أنا إتاذيت فيها إزاي، وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللي لبستيها التورته في وشها ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي”.

وتابع: "ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا (ووالدتك) إنك تكبري وتبقي نجمه في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك علي معظم قراراتك وكنت الوحيد اللي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح، من إمتي واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من امتي الناس بتجيب في سيرتنا!؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".

وخصّ وائل، الفنان أحمد العوضي بعدد من الرسائل دون أن يذكر اسمه، فقال: “أما بالنسبه للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقسله كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!! دي الأصول وده الاحترام، وطبعًا لإنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتًا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللي انت سالكه من سنين مع بنات الناس!”.

وردًا على هجوم وائل عبد العزيز، اتهمه العوضي في منشور عبر فيسبوك بـ"الفشل"، كما نشرت ياسمين صورة برفقة العوضي وكتبت عليها: "بحبك يا أحمد".
 

وفي عام 2022، مرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية، ودخلت غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات، ونشر شقيقها صورة تجمعهما، وكتب عليها: "يا بنتي أنت ليكي بعد ربنا إحنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا، وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وهاجمته عبدالعزيز عبر خاصية ستوري “انستجرام”: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك واخدت عربية مرسيدس”، وسرعان ما عادت لتحذف تعليقها.

وبدوره رد وائل: "أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. أنت متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن أنت مبتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس، ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع أنت بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي".
 

وتزوجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي عام 2020، وشكلا ثنائيا فنيا ناجحا خلال السنوات الماضية، إذ تعاونا سويا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019، الذي شهد على قصة حبهما، والذي شاركهما بطولته شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز.

search