الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:15 م

التحالف الوطني وموانئ دبي.. شراكة استراتيجية لتحقيق التنمية

شراكة استراتيجية بين التحالف الوطني وموانئ دبي العاملية

شراكة استراتيجية بين التحالف الوطني وموانئ دبي العاملية

آلاء مباشر

A A

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة موانئ دبي العالمية، في إطار سعي الطرفين لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة في مصر. 

بروتوكول تعاون مشترك 

يهدف هذا البروتوكول إلى تضافر الجهود بين المؤسستين، والاستفادة من خبرات كل منهما، لتنفيذ مجموعة من المشاريع والبرامج التي تستهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مع التركيز على مجالات التعليم والصحة والتدريب والتوظيف والتمكين الاقتصادي والمساعدات الغذائية والغذائية والتنمية المستدامة وجميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

يبدأ تنفيذ البروتوكول اليوم، مع مؤسسة موانئ دبي العالمية، بمبادرة العودة إلى المدارس، استكمالًا لجهود التحالف الوطني في موسم المدارس لتوزيع طرود ومستلزمات مدرسية على طول نهر النيل، بداية من محافظة الأقصر بمدينة إسنا ومدينة ادفو ومدينة كوم إمبو، انتهاءً بمحافظة أسوان، والتي تأتي تتويجًا لعلاقات التعاون القائمة بين التحالف الوطني ومؤسسة موانئ دبي العاملية.

وسيساهم هذا البروتوكول بشكل كبير، في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر، وسيفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في المستقبل.

search