الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

12:17 م

"قلبه تعبان".. مجدي عبيد الدالي يجري جراحة عاجلة

مجدي عبيد الدالي

مجدي عبيد الدالي

هناء سلامة

A A

كشف الفنان مجدي عبيد الدالي عن إجرائه جراحه لتركيب دعامات بالقلب بمستشفى مبرة مصر القديمة.

وقال مجدي عبيد الدالي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، "أنا في مستشفي مبرة مصر القديمة لعمل قسطرة، وتركيب دعامات، وبالونة لشرايين القلب اللي مليان محبة، وهخرج من العمليات للرعاية المركزة المسماة بغرفة الإنعاش، ده إن عاش”.

كما تطلع مجدي عبيد الدالي إلى معرفة رغبات متابعيه قبل دخوله غرفة العمليات “حد عاوز مني حاجة قبل ما ادخل، مش برضه الناس لبعضيها، ما جراش حاجة يعني”.

مجدي عبيد الدالي

ومن جانبه، قد تعرض الفنان مجدي عبيد الدالي في شهر أغسطس الماضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وعقب خروجه أكد أنه سيعود لاحقًا  إلى قسم قسطرة القلب بالمستشفى.

وكتب الدالي حينها، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، “الحمد لله بفضل دعوات المحبين وأسرتي، أنا في البيت خرجت من الرعاية المركزية”، مؤكدًا أنه سيعود لاحقًا إلى قسم قسطرة القلب بالمستشفى لإجراء الجراحة بعد توفير دعامات تناسب مقاس شرايين قلبه.


شريان يجب تسليكه

أضاف الممثل الذي برز في أيقونة الدراما المصرية “حديث الصباح والمساء”، أن القسطرة الاستكشافية أثبتت أن هناك شريانًا يجب تسليكه، ويجرى تجهيز بالونة لتركيبها، موضحًا “أعطوني روشتة علاج كثيرة وممنوعات أكثر”.

تفاصيل الحالة الصحية لـ مجدي عبيد

يشار إلى أن الفنان مجدي عبيد قد تعرض لوعكة صحية شديدة الآونة الأخيرة، حيث أصيب بجلطتين في المخ وتركيب 5 دعامات في القلب.

ولم يشارك الفنان مجدي عبيد، في أي أعمال فنية منذ عامين بعد تعرضه لأزمة صحية، مؤكدًا أنه يتمنى العودة للعمل بما يتناسب مع حالته الصحية.

search