الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:26 م

المصري: مجموعتنا الأصعب بالكونفيدرالية.. ونسعى لتغيير ملعبنا

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

هادي البرعي

A A

علق الحسيني أبو قمر، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، على قرعة فريقه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بدور المجموعات لموسم 2024/2025.

وأوقعت القرعة فريق المصري في المجموعة الرابعة، بجانب الزمالك وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

أبو قمر يعلق على قرعة المصري

وقال أبو قمر في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “مجموعة المصري هي الأصعب والأقوى بين الـ4 مجموعات، ولدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين من أجل تخطي هذا الدور والتأهل للدور المقبل”.

وأضاف: “المصري دائم التواجد في المناسبات الكبرى، ونأمل في التأهل للدور المقبل، طموحنا مشروع ولدينا تدعيمات قوية قام بها مجلس الإدارة ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني لإسعاد الجماهير”.

وتابع: “نسعى للحصول على الموافقات الأمنية من أجل خوض مبارياتنا على أحد الملاعب القريبة من مدينة بورسعيد بدلًا من برج العرب؛ وذلك لتقليل مشقة السفر على جماهير الفريق”.

وأتم: “نريد زيادة أعداد الجماهير أيضًا، ولكن نسعى أولًا إلى الحصول على الموافقة من أجل خوض مبارياتنا على ملعب قريب من بورسعيد، وكلنا ثقة في الجهات الأمنية لبحث مطالبنا”.

المصري يفتتح مبارياته في المجموعات

ومن المقرر أن يفتتح الفريق البورسعيدي البورسعيدي مواجهات دور المجموعات بلقاء نظيره إنيمبا النيجيري، في مصر، أحد يومي 26-27 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى.

search