السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

بعد وفاة سيدة.. النيابة الإدارية تعاين عقار أسيوط المنهار (صور)

 النيابة الإدارية تعاين موقع عقار أسيوط المنهار

النيابة الإدارية تعاين موقع عقار أسيوط المنهار

محمد رمضان

A A

أجرت النيابة الإدارية بأسيوط، اليوم الثلاثاء، معاينة لموقع عقار أسيوط المنهار، الذي راح ضحيته مواطنة من الساكنين. 

العقار المنهار أمس الأول الأحد، يقع بجزيرة "العقب" بقرية "بني محمديات" التابعة لمركز "أبنوب" بمحافظة أسيوط.

معاينة عقار أسيوط المنهار

معاينة العقار

وبناءً على توجيهات رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار حافظ عباس، انتقلت مدير النيابة الإدارية بأسيوط “القسم الثاني” المستشارة فاطمة عثمان، على رأس فريق من أعضاء النيابة، ضم كلًا من نائب مدير النيابة،  المستشار وحيد مهدي، والمستشارين محمد عبدالدايم وعبدالقادر محمد عبدالرحمن، لموقع العقار المنهار، وأجروا المعاينة اليوم.

 شارك في معاينة عقار أسيوط النهار، رئيس مركز ومدينة "أبنوب"، ومدير الإدارة الهندسية، ومدير التنظيم، ومهندس من مديرية الإسكان بأسيوط، ورئيس قرية "بني محمديات"، ومسؤول المتابعة بالمركز، وقوة أمنية من مركز شرطة "أبنوب".

جانب من إجراءات المعاينة 

شهود العيان

وباشر فريق النيابة الإدارية، إجراءات التحقيق بموقع الحادث، للوقوف على ملابساته، والأسباب التي أدت إلى انهيار المبنى، كما استمع لشهادة ملاك العقار وقاطنيه، و عدد من شهود العيان لحادث الانهيار.

شهود العيان يدلون بأقوالهم

وتولت النيابة الإدارية بأسيوط – القسم الثاني، التحقيق، حيث قرر المستشار محمد عبد الدايم، تشكيل لجنة فنية من مديرية الإسكان بأسيوط وإدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بديوان عام محافظة أسيوط، والإدارة العامة لري أسيوط؛ لإعداد تقرير فني ومفصل عن الحادث، وجارٍ استكمال التحقيقات.


 

search