الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:30 م

"وعدت ووفيت".. نور النبوي يروج لمسلسل "6 شهور"

 نور النبوي

نور النبوي

هناء سلامة

A A

روج الفنان نور النبوي لأحدث أعماله الفنية، مسلسل "6 شهور”، والذي من المقرر عرضه عبر منصة “واتش إت” الرقمية بمنتصف شهر أكتوبر الجاري.

وقال نور النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، “لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا العقارات، أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت، مسلسل 6 شهور، قريب جدًا على منصة واتش ات”.

مسلسل “6 شهور”

مسلسل “6 شهور”، يعد أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في منتصف أكتوبر الجاري، عبر منصة “واتش ات” الرقمية.

أبطال مسلسل “6 شهور”

ويضم مسلسل “6 شهور”، نخبة من نجوم الفن أبرزهم “نور النبوي، ومجدي بدر، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبو زيد، وغيرهم من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف، والعمل من إخراج مصطفى الصولي، ومن إنتاج شركةأورما ومنصة ”واتش ات" الرقمية.

نور النبوي

وعلى صعيد آخر، يقوم نور النبوي خلال الوقت الحالي، بتصوير فيلم “الحريفة” الجزء الثاني.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد "نور النبوي" ، يحب كرة القدم، ويندرج من عائلة ثرية لكن تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.

يتعرف ماجد في المدرسة الحكومية على مجموعة من زملائه من عائلات اجتماعية وطبقية متفاوتة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال “الحريفة”

وشارك في فيلم " الحريفة" نور النبوي في أولى بطولاته مع مجموعة شبابية من بينهم أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


 

search