الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:19 م

لا تهاون.. حملة إزالة فورية لـ "مباني مخالفة" في الغردقة

جانب من تنفيذ الإزالة

جانب من تنفيذ الإزالة

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

شن حي جنوب الغردقة التابع لمجلس مدينة الغردقة، حملة على المباني والمنشآت المخالفة، في نطاق حي جنوب، وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من المخالفات.

إزالة فورية لمباني مخالفة 

نفذ قسم التنظيم بالإدارة الهندسية ومساعد رئيس حي جنوب، إزالة فورية لبناء دون ترخيص دور خامس علوي ، عبارة عن مباني من الطوب الأحمر بمساحة 150 مترًا مربعًا، بمنطقة تقسيم امتداد الجبل الشمالي خلف سور المقابر .

تمكنت الحملة أيضًا من تنفيذ إزالة تعدي على أملاك الدولة بعد عمل سور من السلك و"تقفيصة" من الحديد، بمساحة 200 متر مربع بتقسيم الجبل الشمالي، كما تم إزالة بناء دون ترخيص دور خامس علوي عبارة عن مباني من الطوب الأحمر بمساحة 150 مترًا مربعًا بذات التقسيم.

مراجعة التراخيص

وفى ذات السياق، راجعت الحملة تراخيص أحد العقارات في نطاق حي جنوب الغردقة، وتبين أن هناك مخالفة بناء طابقين دون ترخيص، وعلى الفور تم تنفيذ قرار إزالة فورية للأدوار المخالفة.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد المهدى رئيس حي جنوب الغردقة، أن هناك حملات مكثفة مستمرة على جميع العقارات ومراجعة التراخيص ، لافتًا إلى أنه سيكون هناك إجراءات عاجلة وصارمة تجاه المخالفين.

وأوضح رئيس حي جنوب الغردقة، أنه لا تهاون مع أى مخالف وسيتم تطبيق القانون على الجميع ، مشيرًا إلى أن هناك لجانًا من مهندسي الحي تعمل على مدار الساعة لرصد أي مخالفة في نطاق الحي، بالتعاون مع الجهات المختصة.

search