الإثنين، 07 أكتوبر 2024

08:24 م

سقطت على سيارته.. "نخلة" تكتب الفصل الأخير في حياة مدرس بالمنيا

نخلة تنهي حياة مدرس

نخلة تنهي حياة مدرس

المنيا - زينة الهلالي

A A

توفي شخص وأصيب 3 آخرون سقطت عليهم نخلة، في أثناء وجودهم داخل سيارة، خلال سيرها بطريق المحيط بزراعي مركز المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق. 

 

نخلة تنهي حياة مدرس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة من عمليات النجدة، يتضمن سقوط نخلة على سيارة محمّلة بركاب، في أثناء سيرها بطريق المحيط بمركز المنيا ووقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبيّن سقوط نخلة على سيارة تحمل رقم “3267 ن ق ر”، في أثناء سيرها بطريق المحيط  بين عزبة الشيخ علاء وقرية نزلة الفلاحين. 

أسماء الضحايا

أسفر الحادث عن وفاة “نادي عزيز برسوم” (50 عامًا)، مدرس، وتم إيداع الجثمان مشرحة المستشفى للعرض على الطببيب الشرعي، فيما أصيب كل من "صلاح صديق ناشد" (65 عامًا)، عامل، و"عبدالمسيح ميلاد وديع" (28 عامًا)، سائق، و"هاني خليل نسيم" (36 عامًا)، عامل، مقيمون جميعًا بقرية طحا الأعمدة، بمركز سمالوط، ومصابون بإصابات متنوعة بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة واشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

وتحرّر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

search