الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:29 م

في واقعة السحر.. مؤمن زكريا يكشف سر "العروسة المقيدة" بالمقابر (خاص)

واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا

واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا

محمد رمضان ومحمد العبساوي

A A

حصل “ تليجراف مصر” على نص أقوال لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في واقعة “فبركة السحر” المتهم فيها 5 أشخاص بينهم ربة منزل، والذين أحالتهم النيابة العامة إلى المحاكمة الجنائية.

خلال التحقيقات، قال اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق: “اللي حصل إن لقيت واحد قریب زوجتي اسمه مصطفى كلمها وقال لها إن في واحد جارهم اسمه محمد إمام قال له إن في ناس لقوا عمل معمول لمؤمن في المقابر عشان كان العمل معمول على صور بتاعتي، وكمان كان فيه عروسة مربوطة من إيديها ورجليها ودبابيس وكان عليهم طلاسم، وقالوا لي تعالى المقابر عشان تشوف العمل قالوا لي إحنا كنا بنحفر عشان نزرع صبارة”.

أقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر

وأضاف مؤمن زكريا في أقواله أمام النيابة التي اطلعت عليها “تليجراف مصر”: فور وصولي قابلت الناس اللي اتمسكوا وكان معاهم واحد هرب وهناك وروني الحاجة في مياه بملح والورق كان دايب في المياه وكان في صورتين واحدة كبيرة وواحدة صغيرة عليها طلاسم وكان فيه عروسة متربطة من الإيد والرجل كان مكتوب عليها طلاسم والورق كان محطوط في المياه ودايب.

وتابع مؤمن زكريا: وبعد كدا أخدنا العروسة وبقية الورق واتخلصنا منهم وهناك كان في واحد بيصور الموضوع ده هناك من وقت ما أنا دخلت المقابر واستأذتته إنه ميصورش ويمسح الصور دي ومحدش ينزل حاجة و لا ينشر حاجة وبعد كده فؤجئت بتداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر أخبار عن وجودي بالمقابر وهو دا كل اللي حصل".

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ ما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني، فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

search