الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:23 م

"كان بيوصل الأطفال للمدرسة".. مقتل سائق سوزوكي في سوهاج

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضى

A A

تواصل الأجهزة الأمنية في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، جهودها للقبض على اثنين من أبناء العمومة المتورطين في مقتل سائق سيارة سوزوكي، “مصطفى. م. ح” (22 عامًا)، الذي تم إنهاء حياته بطلقات نارية خلال عودته من توصيل طلاب مدارس ابتدائية.

 خلفية الخصومة

تعود تفاصيل الواقعة إلى خصومة ثأرية قديمة بين والد المجني عليه وأبناء العمومة، التي استمرت مدة عامين، حيث قرر الجناة الانتقام من المجني عليه من خلال التربص له أثناء عودته إلى منزله بعد توصيل الطلبة.

مكان الحادث

عُثر على جثة السائق بالقرب من كوبري البلابيش المستجدة، حيث كانت بها طلقات نارية عدة، وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

الإجراءات الأمنية

تقوم قوات الأمن بعمليات تمشيط في نطاق مركز دار السلام، مع نصب الكمائن لتضييق الخناق على المتهمين ومنع تسللهم إلى خارج المنطقة، في محاولة للسيطرة على الأوضاع ومنع تجدد العنف.

استمرار التحقيقات

تسعى النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث وتقديم الجناة إلى العدالة، وسط استياء مجتمعي من استمرار ظاهرة الثأر التي تعكر صفو الأمن والاستقرار في المنطقة.

ضربه بحجر.. مصرع مزارع على يد ابن عمه في سوهاج

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفي مزارع خمسيني متأثرًا بجراحه بعد أن اعتدى عليه نجل عمه بحجر، بسبب خلافات نشبت بينهما بسبب لهو الأطفال والجيرة في مركز المنشاة بمحافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، بلاغاً بوصول “محمد م.ا.ع”، 55 عاماً، مزارع، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد مصاباً بكدمة شديدة في العين اليسرى واشتباه بنزيف داخلي في المخ، ورغم محاولات إنقاذه، لفظ أنفاسه الأخيرة في أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة.

اعتراف المتهم

وبعد التحريات وسؤال نجل الضحية، أحمد (24 عامًا)، اتهم نجل عمومتهما، “السيد ا.م.ح”، 50 عامًا، بالتعدي على والده بالحجر بسبب خلافات تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال.
 

search