السبت، 05 أكتوبر 2024

02:06 م

أحمد موسى لـ وزير التموين: الناس في الشارع "بتدعي" عليك

الاعلامي أحمد موسي

الاعلامي أحمد موسي

عبدالمجيد عبدالله

A A

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، قائلًا “ما فعله الوزير في جلسة مجلس النواب اليوم أمر غير مقبول على الإطلاق”.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن “وزير التموين اليوم أمام مجلس النواب كان موقفه صعب للغاية، وتهربه من المسؤولية أمر غير مقبول على الإطلاق، كنت أتمنى أن يتقدم باستقالته أمام المجلس، لأن تصريحاته كانت خارج السياق، ولم يظهر أي مسؤولية”.

فساد التموين

وتابع أن “وزير التموين من المفترض أنه رجل سياسي، الشعب المصري لما بنصور معاه في الشارع الناس بتدعي على الوزير، بس مش بنذيع الكلام ده”.

ووجه موسى، الشكر لأعضاء مجلس النواب، قائلا: “أداؤهم كان مميز في مواجهة وزير التموين، وعبروا عن غضب الشعب من أداء الوزارة وما بها من فساد”.

وصف  الإعلامي أحمد موسى، ما حدث مع وزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، هو أمر غير مسبوق.

توبيخ وزير التموين

وقال “موسى” إن النواب وجهوا اتهامات بالتقاعس والفشل لوزير التموين لإخفاقه في بعض الأزمات، إلا أن الوزير لم يرد على كل الاستفسارات والاتهامات التي وُجهت لأداء الوزارة في السنوات الأخيرة.

أضاف "موسى"،  أن “المصيلحي”  تهرب من المسؤولية، وأسندها إلى الحكومة، وهذا هو الفارق بينه ووزراء آخرين، مستشهدًا بوزير النقل في أي أزمة، حيث يخرج ليعلن عن مسئوليته عن كل ما يحدث.

“شماعة الحكومة”

تابع مقدم برنامج علي مسئوليتي، أن إلقاء وزير التموين، فشل أداء الوزارة، على الحكومة، أمر غير مقبول على الإطلاق، وهروب من تحمل المسؤولية، قائلًا "ميصحش يا سيادة الوزير تهرب من المسؤولية وتلقيها على الحكومة".

استكمل موسى، أن وزير التموين رجل سياسي وعند توليه المنصب كان يُدعى "وزير تموين الغلابة" ولكن الوضع اختلف بتولي “المصيلحي” للوزارة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search