الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:29 م

"التريلا ركبت فوق العربية".. نجاة مدير أمن جامعة سوهاج من حادث مروع

صورة من الحادث الذي تعرض له مدير أمن جامعة سوهاج

صورة من الحادث الذي تعرض له مدير أمن جامعة سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضى

A A

نجا مدير أمن جامعة سوهاج اللواء طارق حافظ، من حادث مروري مروع بعد اصطدام تريلا بسيارته الملاكي من الخلف أثناء عودته من زيارة جامعة سوهاج الجديدة.

بلاغ الأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم مدينة الكوامل الجديدة يفيد بوقوع الحادث، ما استدعى الانتقال الفوري إلى مكان الحادث لمعاينة الوضع.

نتائج الفحص

تبين من الفحص، أن الحادث وقع في ظروف غامضة، حيث اصطدمت سيارة تريلا بسيارة اللواء طارق أثناء عودته من تفقد سير العملية التعليمية في الجامعة والمستشفى الجامعي.

عدم تعرضه لمكروه

 لم يُصب اللواء طارق ومرافقوه بأي أذى، حيث جرت عمليات رفع آثار الحادث والتحفظ على السائق المسؤول عن الاصطدام، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعزيز السلامة المرورية

تسعى الأجهزة الأمنية إلى تعزيز السلامة المرورية على الطرق العامة، خاصةً في المناطق الحيوية مثل طريق الكوامل، للحفاظ على سلامة المواطنين وضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وفاة 3 وإصابة 15 في حادث تصادم بصحراوي سوهاج

في حادث آخر، توفي 3 أشخاص، وأصيب 15 آخرين في حادث تصادم بين سيارتي نقل ومكيروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بجوار مثلث أخميم شرقي محافظة سوهاج.

تلقى اللواء صبري صالح عزب إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي.

على الفور تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف وقوات إدارة تأمين الطرق الصحراوية إلى موقع الحادث، وتبين اصطدام سيارة ميكروباص وأخرة نقل بجوار مثلث أخميم بالطريق الصحراوي الشرقي.

أسفر الحادث عن وفاة كل من: مصطفى محسن مسلم 23 سنة، وعبد الله محمود عبد المجيد 24 سنة، والسيد محمود السيد 32 سنة، وجميعهم من مستقلي السيارة الميكروباص، وتم نقلهم جميعاً إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.
 


 


 

search