الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:26 م

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الإماراتية

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

أحمد شوقي

A A

مع اقتراب موعد مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي يبحث الكثير من جمهور كرة القدم المصرية عن تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية الإماراتية.

الأهلي والعين الإماراتي 

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع نادي العين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال المستحدثة، المقرر إقامتها 29 أكتوبر المقبل في الدور الثاني من البطولة على استاد القاهرة الدولي.

وتمكّن نادي العين الإماراتي من الفوز على نظيره أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين في الدور الأول من كأس إنتركونتيننتال على ملعب هزاع بن زايد.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

والتقى النادي الأهلي مع 3 أندية إماراتية، وهم نادي الوصل ونادي النصر ونادي الوحدة، في 3 مباريات من قبل، والتي من خلالها لا يعرف المارد الأحمر الهزيمة.

كانت أول مباراة بين الأهلي والأندية الإماراتية مع نادي النصر في عام 1995، بدور المجموعات بالبطولة العربية، وفاز المارد الأحمر وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت المباراة الثانية أمام الوحدة في 2017، في البطولة العربية بدور المجموعات، وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد.

والمواجهة الثالثة والأخيرة كانت أمام الوصل الإماراتي في 2018، في البطولة العربية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي انتظار المباراة الرابعة بين الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية الإماراتية

قناة مفتوحة لمشاهدة المباراة

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة عن إذاعة مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي عبر القمر الصناعي نايل سات، وبالتحديد على قناة أبوظبي الرياضية 1.

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 12091.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
search