الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:19 م

الترسانة يفتتح دوري المحترفين بفوز غال على منتخب السويس

الترسانة ومنتخب السويس

الترسانة ومنتخب السويس

نجح فريق الترسانة في تحقيق فوز ثمين بهدف دون رد، على نظيره منتخب السويس، في المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، في افتتاح الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين المصري موسم 2024/25.

نجح اللاعب أوجستون أوتو في تسجيل هدف اللقاء الوحيد خلال أحداث الشوط الأول، وتحديدا عند الدقيقة الـ12، لينجح الفريق في خطف ثلاث نقاط من فم الأسد، في افتتاحية الجولة الأولى

نتائج اليوم الأول

استطاع فريق أبو قير للأسمدة سحق نظيره المنصورة بثلاثية نظيفة، بينما خطف بلدية المحلة فوزا صعبا على الداخلية بعدما نجحوا في تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع، وانتهت مواجهة المصرية للاتصالات وبروكسي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق، وبصعوبة استطاع وادي دجلة خطف فوز غال وثمين على حساب أبناء السيد البدوي، نادي طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير.

نظام دوري المحترفين

يقام دوري المحترفين بمشاركة 20 فريقًا، بنظام الدور الواحد لتحديد المراكز الـ10 الأوائل للمنافسة على الصعود، ثم الـ10 الأواخر للمنافسة على الهبوط.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الثالث في دورة الترقي الرباعية، فيما يهبط أصحاب آخر 6 مراكز في المجموعة التي تضم العشرة الآخرين إلى دوري القسم الثاني (ب).

search