الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:28 م

مهدد بالإيقاف 4 مباريات.. لجنة الانضباط تستمع لأقوال جوميز

جوميز

جوميز

استمعت اليوم الإثنين، لجنة الانضباط، لأقوال المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز فيما قام به تجاه الحكم الرابع عاطف حسين في لقاء الأبيض والمصرى في الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

وكانت لجنة الانضباط قد طلبت تقرير الحكم الرابع لمباراة الزمالك والمصري، بعدما قام جوميز بدفع عاطف حسين أثناء المباراة، وقررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب إحالة تقرير المباراة للجنة الانضباط لاتخاذ العقوبات المناسبة ضد مدرب الزمالك.

وصرح مصدر بلجنة الانضباط أن العقوبة لن تقل عن 4 مباريات بناء على التقريرين اللذين قدمهما عاطف حسين وأحمد الغندور حكم المباراة وتمت خلالهما إدانة جوميز.

المصدر شدد على أن العقوبات لن تصدر في الوقت الحالي وأنه سيتم بحث الواقعة جيدًا، وبعدها سيتم إصدار العقوبة بصورة نهائية.

من ناحية أخرى، قررت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى وإحالته للتحقيق لتحدثه لوسائل الإعلام دون الحصول على إذن من لجنة الحكام.  

وأثار الحكم عاطف حسين جدلا كبيرا، بعد التصريحات التى أدلى بها وكشف خلالها أنه أبلغ أحمد الغندور بما حدث من جوميز أثناء المباراة ولكن لم يتخذ قرارا ضده في المباراة، وهي التصريحات التى أغضبت أحمد الغندور الذي أكد للجنة الحكام، أن الحكم عاطف حسين لم يخطره بما حدث من جوميز إلا بعد المباراة.

search