السبت، 12 أكتوبر 2024

06:11 ص

عذبها حتى الموت.. محاكمة المتهم بقتل سائحة سويسرية في الفيوم

 المستشار ياسر محرم درويش

المستشار ياسر محرم درويش

الفيوم - رشا الجمال

A A

تنظر محكمة جنايات الفيوم، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم "محمد. ع. ج"، البالغ من العمر 37 عامًا، مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقته السائحة السويسرية "جابريله إليزابيث جوديروز"، وذلك بعد الاعتداء عليها وتعذيبها حتى الموت في قرية تونس بمركز يوسف الصديق.

جثة مربوطه بالحبال وعلامات تعذيب

تعود الواقعة إلى يوم 26 يونيو الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق ببلاغ يفيد بالعثور على جثة السائحة السويسرية، مربوطة بالحبال وعليها آثار تعذيب، داخل فيلا بقرية تونس السياحية. قام صاحب الفيلا المستأجرة من قبل السائحة السويسرية بالإبلاغ بعد العثور عليها في حالة مأساوية، مما استدعى تدخل الأجهزة الأمنية بشكل فوري.

اعترافات المتهم ودوافع الجريمة

أظهرت المعاينات الأولية للجريمة أن المجني عليها تعرضت للتعذيب وربط يديها بالحبال، كما وُجدت آثار ضرب على رأسها وصدرها، مما أدى إلى وفاتها. 

وأكدت تحريات المباحث أن المتهم هو صديق المجني عليها، الذي استدرجها إلى الفيوم بدعوى الاستمتاع بالهدوء والخصوصية في قرية تونس.

عند مواجهة المتهم بالمقطع المصور الموجود على هاتفه، والذي يُظهر المجني عليها مقيدة اليدين والقدمين أثناء الاعتداء عليها، اعترف بأنه من قام بالتعدي عليها وتعذيبها. 

كما اعترف المتهم بأن دافع الجريمة كان خيانتها له بعد أن كانا متفقين على الزواج والهجرة إلى سويسرا.

إجراءات القبض وتحقيقات النيابة

بعدما اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة. 

باشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبسه على ذمة القضية حتى محاكمته أمام محكمة الجنايات.

search