الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:14 ص

إيمان العاصي: تلقيت رسائل تهديد بعد مشاركتي في جعفر العمدة

ايمان العاصي

ايمان العاصي

أسامة حماد

A A

قالت الفنانة إيمان العاصي، إن مسلسل الاختيار تجربة ناجحة ومهمة في مشوارها الفني، لافتة إلى أنه كان لديها تخوف من عملها، كون المسلسل له أبطاله وتجربته مخيفة.

رسائل تهديد

وكشفت خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي إم سي”، عن حبها لشخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، رغم عدم تعاطف الناس معها، مؤكدة أنها وافقت على تقديم الشخصية عقب عرض سيناريو المسلسل.

وتابعت “كنت حاسة الناس عايزة تاكلني بعد تقديمي دور شخصية دلال"، مؤكدة تلقيها رسائل تهديد بسبب دورها في المسلسل الأمر الذي كان يتسبب في خوفها من نزولها إلى الشارع بسبب ردود الأفعال.

وأشارت إيمان العاصي، إلى أن جماهيرية الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي القوية، هي التي تسببت في النجاح الكبير الذي وصل إليه مسلسل جعفر العمدة.

انفصال والد ووالدة إيمان العاصي

وأوضحت، إيمان العاصي، أن والديها انفصلا منذ أن كانت في التاسعة من عمرها، متابعة أن ذلك، خلق لدي مخاوف من الانفصال بعد زواجها.

وأكدت ايمان العاصي ضرورة تحمل المصاعب ومشاق الحياة خوفا من الطلاق، متابعة “مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب، وأنا الآن أحاول أن أقوم بدور الأب والأم مع بنتي بعد الانفصال، لأعطيها الثقة في نفسها”.

وتابعت "دور الأب مهم لإعطاء الثقة بالنسبة لابنته، خاصة في السن من 12 لـ 18".

الفنان نور الشريف

وأشارت إلى أن أول مسلسل قدمته في مشوارها الفني هو "أمس لا يموت"، وتوالت بعده أعمالها بالمسلسلات منها “حضرة المتهم أبي” مع الفنان نور الشريف، متابعة “تعلمت من نور الشريف الالتزام في العمل وتقديم أفضل أداء”.

search