الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:36 م

حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.. تحدث عن مشاعرك

حظك اليوم الثلاثاء

حظك اليوم الثلاثاء

الفلك والأبراج من بين العلوم التي تشغل بال عدد كبير من الشباب، حيث يبحثون باستمرار عن توقعات الأبراج يوميا، فماذا تقول الأبراج عن حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024.

حظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024

يستعرض "تليجراف مصر"، توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، بحسب ما نشره موقع “horoscope”، كالتالي:

حظك اليوم برج الحمل

قد تبدو المجاملات وكأنها ذهب بالنسبة لا يوجد شيء تحتاجه أكثر من الحب والمودة في يوم مثل هذا احذر أن تصبح معجوناً في يد من يمطرك بالتملق.

قد تستاء أيضًا من هذه الحاجة إلى الاهتمام ولا ترغب في تلقيها بلطف هذا ليس الموقف الصحيح احصل على الأوسمة بأذرع مفتوحة وقدم قدرًا متساويًا من المودة في المقابل.

حظك اليوم برج الثور

إذا وجدت أن هناك توترًا في العلاقة الحميمة، فقد تشعر أن هذا ليس الشريك المناسب لك لا تفترض تلقائيًا أن المشكلة تكمن في شريكك.

من المرجح أن تظهر المواقف الصعبة التي تنطوي على الحاجة إلى الحب والمودة بغض النظر عن الموقف أو الشركة بدلاً من الركض إلى الشخص التالي، خذ الوقت الكافي لحل الأمور.

حظك اليوم برج الجوزاء

عندما يتصاعد التوتر، من المرجح أن يتعثر إحساسك بالأمان، قد تجد صعوبة في التعامل مع الآخرين قد تميل إلى اللجوء إلى الطعام أو الكحول للحصول على التغذية الداخلية.

علاج الاحتياجات العاطفية عن طريق الانغماس بهذه الطريقة قد يخفف من مرضك لفترة من الوقت، لكنه ليس الحل للمشكلة الشاملة قم بحل الأخطاء مع الأشخاص المعنيين، ولا تحاول القيام بذلك على معدة فارغة.

حظك اليوم برج السرطان

قد تجد صعوبة في التعبير عن احتياجاتك خلاصة القول هي أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب رؤية ذلك في يوم مثل هذا اليوم.

إن انعدام الأمن العميق قد يجعل التعبير عن نفسك أمرًا صعبًا في الوقت الذي تشعر فيه أنه يجب عليك التعامل مع الأمور بأدب، قد تشعر حقًا أنك تريد الهروب من الأشخاص من حولك.

حظك اليوم برج الأسد

على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في التعبير عن نفسك ببعض الطرق إلا أن الطريق الوحيد المفتوح تمامًا اليوم هو الفن.

يقترن التوتر الصعب بانعدام الأمان العاطفي، مما يجعل من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك إذا شعرت أن هذا هو الحال، فابحث عن وسائل أخرى للتعبير عن هذه المشاعر ستعمل لوحة قماشية كبيرة وبعض الدهانات بشكل جيد جدًا.

حظك اليوم برج العذراء

قد تشعر بعدم الأمان إلى حد ما عندما يتعلق الأمر براحة بالك بسبب انعدام الأمان، قد يبدو الأمر وكأن علاقاتك على المحك.

وفي الوقت نفسه، فإن وجود مشاكل في علاقاتك يجعلك أقل عرضة للثقة في هؤلاء الشركاء المقربين بسبب مشاعرك غير الآمنة إن التحدث عن مشاعرك بطريقة صادقة سيساعدك على الخروج من هذا الموقف الصعب.

حظك اليوم برج الميزان

قد تشعر أنك أكثر تحفظًا من المعتاد  خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية قد تشعر بالقلق من التعبير عن نفسك بشكل كامل، حتى في المواقف الأكثر حميمية.

كن حذرًا بشأن إرسال الرسائل التي تشير إلى أنك لا تريد التواجد حول الآخرين يميل الناس إلى الاعتقاد بأنهم هم المسؤولون عن ترددك من الجيد أن تكون منعزلًا، لكن لا تنفر نفسك تمامًا في هذه العملية.

حظك اليوم برج العقرب

كن حذرًا بشأن كونك صاخبًا ومرحًا للغاية مع الأشخاص الذين لا يشعرون بنفس الشعور تمامًا، كن حساسًا لمشاعر الآخرين، ولا تقم بإلقاء نكات قاسية جدًا بالنسبة لهذه المناسبة.

لا أحد يقدر الرجل الحكيم هناك مزاج كئيب لهذا اليوم ومن المرجح أن يشكل سحابة داكنة في وقت متأخر بعد الظهر ابذل قصارى جهدك لتكون شعاع الشمس وليس صاعقة البرق.

حظك اليوم برج الجدي

هناك شوق عميق إلى الراحة والطمأنينة قد لا ترغب في شيء أكثر من أن يقوم شخص ما بإعداد بعض الحساء الدافئ محلي الصنع.

إذا كان الأمر كذلك، فلا تتردد في الاتصال واطلب من صديق جيد أن يأتي إليك، إذا كان ذلك ممكنًا لا تستمر في لعب دور الشخص القوي المستقل إذا لم تكن هذه هي الطريقة التي تشعر بها.

إذا لم تكن صادقًا بشأن احتياجاتك، فسيكون من المستحيل على أي شخص أن يعرف كيفية تلبيتها.

حظك اليوم برج الدلو

قد تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، لكنك غير متأكد من ماهيته بالضبط. قد يحاول أحد الأشخاص المقربين منك وضع قطعة اللغز المفقودة في مكانها الصحيح، ولكن قد يكون هذا أقرب إلى المستحيل إذا لم يكن من الواضح أي قطعة مفقودة بالفعل.

قد يؤدي هذا الوضع الصعب إلى الإحباط إذا لم تكن حذراً لا تتردد في الاعتراف بأنك تشعر بالعجز لا تخجل من قول ذلك.

حظك اليوم برج الحوت

قد ترغب في معالجة كل موقف من خلال التحدث عن الأمور أو اتخاذ نوع من الإجراءات، كن حذرًا من القيام بأي تحركات مفاجئة قبل أن تفهم حقًا ما تشعر به.

في دقيقة واحدة، قد تكون مليئًا بالحيوية ومستعدًا للانطلاق في مشروع جديد، ولكن بمجرد أن تبدأ في المضي قدمًا، ستشعر فجأة بعدم الأمان خذ هذه المقاومة كعلامة على أنه ربما ليس هذا هو أفضل وقت للمضي قدمًا.

search